Advertising - إعلان


من منّا يستطيع العيش من دون الماء والهواء؟! بالتأكيد لا أحد يستطيع، وكذلك نحن لا نستطيع العيش من دون المشاعر الّتي تعطينا الأمل والسعادة مثل الحب . الحبّ ذلك الإحساس الفطريّ الذي يعلّق روح بروح.


كيف اعرف انه يحبني ؟ سؤال تطرحه الكثير من النساء حول الزوج او الحبيب. الرجال يشعرون بالحب لكن لدى اغلبهم صعوبة ومشكلة في التعبير عن هذا الحب.





وبالرغم من أن معني الحب يختلف من فرد لأخر , فهناك العديد من الطرق لمعرفة ما إذا كان الشخص يحبك أو أنه مغرم بك ,أو ... أنا أحب قصة شعرك الجديدة ” أو ” لديك القدرة علي أن تجعليني أشعر بتحسن مهما كانت الظروف معك ”


كيف نستطيع أن نعلم أنّ هذا يحبّنا وبأنّه صادق؟ وكيف نعلم مدى حبّه لنا؟ لا نستطيع أن ندخل إلى قلوب الناس لنقرأ ما فيها !! بعض المعتقدات تقول إنّه من الصّعب أن تعلم إذا كان هذا الشخص يحبّك أو لا


دموعي جفت الي اين المفر فلا حضن حبيبي ينتضرني ولاقلبي هنا لتخفيف عني لا استطيع البكاء . إن الصراحة صفة أساسية من صفات الجاذبية فهي واجبة التفكير مع النفس وفي التفاؤل مع الغير أما الشخص ذو الوجهين أو المحب .


ياريت الصادق والجاد بس هو اللي يكلمني من هنا👈👈 واتساب



معلومات عن التدوينة ، للإبلاغ عن رابط معطوب ( اضغط هنا ) للإبلاغ عن رابط معطوب ( اضغط هنا ) جميع الحقوق محفوظة ( إتفاقية نقل ونشر المحتوى )

إرسال تعليق

  1. Did you know there's a 12 word phrase you can speak to your partner... that will trigger deep emotions of love and instinctual attractiveness to you deep inside his chest?

    That's because hidden in these 12 words is a "secret signal" that fuels a man's instinct to love, look after and care for you with all his heart...

    12 Words That Trigger A Man's Love Response

    This instinct is so built-in to a man's genetics that it will drive him to try harder than ever before to build your relationship stronger.

    As a matter of fact, fueling this influential instinct is so important to achieving the best possible relationship with your man that as soon as you send your man a "Secret Signal"...

    ...You will instantly notice him expose his heart and soul to you in a way he haven't experienced before and he'll distinguish you as the one and only woman in the universe who has ever truly attracted him.

    ردحذف
  2. كلمينى 01017999037 وعليه واتس

    ردحذف

 
Top