Advertising - إعلان


لماذا دائماً الدكتورة تكون جميلة؟
هل توافق؟
أنا طبيبة أبلغ من العمر 27 سنة
مشكلتي لم أعتبرها مشكلة في البداية لكن الظاهر ومايبدو أني صعبة

تقدم لي ثلاثة عرسان كلهم يحملون فقط ثانوية عامة ودخلهم يعتبر محدود..



اثنان منهم أهلي رفضوهم والثالث أنا
ليس لشيئ لكن أنا أرى من ترضون دينه وخلقه في هذا الزمان لايكفي مع ان احدهم مؤذن
فالحياة صعبة
والتوافق اللإجتماعي مهم ...
اولا أنا لا أريد احساس انه أقل مني ..
وان لم يلفظ بذلك ستكون درجة الحساسية بيننا جدا عالي

هناك من أعرفهم ليست طبيبة انما مدرسة وزوجها دخله اقل منها ..
دايما مشاكل ودايما يعايرها بأنها أعلى منه ..

أنا داخلي صراعااات
ماأعرف هل أصبح منصبي يحتم خياري !!
أحيانا أفكر من سيتقدم لي يحمل من الطمع !!
ليش لشي ما لأن واحد من اللي تقدمولي كان يريد عاملة !!ودخله جدا محدود
أصبحت أفكر بأني لا أريد أي أحد يتزوجني لا أريد أي واحد ..
رسمت لنفسي صورة قد تحمل فيها صفات من أطبائي الذين درسوني وهم متزوجين حاليا..

أنا لا أريد طبيب تحديدا وان كان فلا أمانع ....
لكن ع الأقل يكون مستواه مقارب لمستواي

لتمشي الحياة بدووون عوائق

ما رأيكم أحتاجه !!
وبشده اتركه في التعليق بالأسفل

جداا متألمة في نفسي 



دمتم لمن تحبون ...

للحصول على الرقم كاملا هنا 00201000246XXX في الاعلى


معلومات عن التدوينة ،، للإبلاغ عن رابط معطوب ( اضغط هنا ) للإبلاغ عن رابط معطوب ( اضغط هنا ) جميع الحقوق محفوظة ( إتفاقية نقل ونشر المحتوى )

إرسال تعليق

  1. انا اسمي امين من الجزائر راسليني ونتفاهم ok

    ردحذف
  2. اعلمي يا اخته الحب ليس في المال ولاكن في رضى القلبيني اما المستوى فهوى على حسب ثقافة الشخص فالننضر الى الاروبيات لا يهمهم المستوى او المال ولاكن ربط القلوب

    ردحذف

 
Top