Advertising - إعلان



أنا فتاة عمري 22 سنه ..تزوجت من سبعة أشهر...طول هذه السنين لم أكن أفكر أبدا ف الزواج ..وأخاف جدا من سماع أي شي يخص الزواج ..أنا بطبعي خجووووووله جداااا ...كرهت نفسي بسبب هذه الصفه



زوجي هو ابن عمي ..لم أكن أشعر اتجاهه بأي مشاعر ..حاله حال اي رجل ..وافقت على الزواج بحكم العادات والتقاليد وانه لايوجد فيه شي يعيبه وهو يحبني ..



ليله الزواج كنت خائفة جدااااااااا لدرجة انه يكلمني ولا ارد عليه ..الخوف كله كان من فكرة فض الغشاء ..لم أجعله يلمس حتى يدي ..استمريت تقريبا ثلاث ايام ولم يلمسني لاني ارده بالقوه ..ولا أنام الا بعد ان ينام ..فبدأ يعصب ويتنرفز ...







كل يوم كنت اقول سأتغير ولكن من أراه يدخل علي ارتجف وأخاف ..ذات ليله لبست قميص النوم واغلقت الضوء وجلست على السرير على امل ان تتسهل اموري ...ولكن من بدأ يلمس ويقبل تشنجت وبدأت أدفعه ..حاولت أن اهدي نفسي ولكن دون جدوى ...بعدها كان يتركني حتى أنام على السرير ويأتي لنام عندي ..ويحاول ولكني لا أسمح له ..فينهض ويصرخ علي


استمريت على هالحاله قرابة الشهر والنصف ..وبعدها سمحت له ولكني لم أستطع فتح رجلي ..فكان يحاول ادخال القضيب ولكنه يفشل بسببي ..


عندما يحاول أن يفتح رجلي ويجلس بينها لا اتحمل الألم وأصرخ "ألم رجلي"..فهل يجب ان يجلس بين رجلي لكي يتم الايلاج ؟؟



سجل ايميلك أسفل التعليقات وهاكلمك


أحس أن الانتصاب ليس بذاك القوه ..فهو يمسك به ويحاول ايلاجه


أرجو مساعدتي فأنا تعبببببببببببت جدااااااا فوق ماتتصووروون


لم استخدم أي شي ..ولم أذهب للطبيبة 



سجل ايميلك أسفل التعليقات وهكلمك


معلومات عن التدوينة ، للإبلاغ عن رابط معطوب ( اضغط هنا ) للإبلاغ عن رابط معطوب ( اضغط هنا ) جميع الحقوق محفوظة ( إتفاقية نقل ونشر المحتوى )

إرسال تعليق

  1. سلام عليكم ورحمة اللة اسعد الله اوقاتك

    ردحذف
  2. روعة.بدى.صديقة.مطلقة.للتعارف.والجنس01115366797
    عمادشكرى

    ردحذف
  3. انا عايز امراءة جميلة محترمة مثقفة تحب الجنس والدلع والفرفشة وخفة الدم
    الايميل
    se88261@gmail.com
    لكم مني كل الحب

    ردحذف
  4. اريد الحديث معك على الواتس 01027299330

    ردحذف
  5. انتي بحاجه الي عقل يزهب بكي الي عالم اخر الوحده تدمر انا مثلك لم اجد شريك لوحدتي لا املك سو قلمي وفكري

    ردحذف
    الردود
    1. انا حنون وبحب الحنيه وجربى

      حذف
    2. 0120516211 ده تليفونى انا حنون وبحب الحنيه

      حذف
  6. اناادلعهاوفرفشها وانم معها علااسريروةرحهاوهذرقم 009667777026684

    ردحذف

 
Top