Advertising - إعلان


أنا ثلاثينية مطلقة تكتمل في جميع الصفات من أناقة وجمال وحنان.. من يوافقني الرأي؟!


بالفعل مافي شي على وجه الارض بتحمل مثل المراه خاصه بعد سن الثلاثين.. اهل الجنة 33 فعمر الثلاثين قريب جدا وهذا اكبر دليل على انه عمر جميل تكتمل فيه المرأة نضجا وفهما تصبح اكثر صبرا واكثر قدرة


للتواصل معي اضغط هنا



للتواصل معي اضغط هنا


يظن كثير من السيدات أنهن بمجرد تخطي سن الثلاثين قد وصلن لخريف العمر، ويبدأ بعضهن في الاكتئاب والشعور بالعجز، لكن المفاجأة المفرحة هي أن الرجال لهم رأي.


فالسيدة فى هذا السن أى سن الثلاثين يتوافر لديها مقومات كثيرة لا تدفعها إلى القلق ومن هذه الصفات التى ... منذ مرحلة العشرينيات ثم تأتى مرحلة الثلاثينيات المرحلة الانتقالية التي يحدث فيها تغيرات فسيولوجية ...


معلومات عن التدوينة ،،، للإبلاغ عن رابط معطوب ( اضغط هنا ) للإبلاغ عن رابط معطوب ( اضغط هنا ) جميع الحقوق محفوظة ( إتفاقية نقل ونشر المحتوى )

إرسال تعليق

  1. اهلين فيكي منى أريد تعارف على أنثى ميسره سن 30الى45 للجادين فقط تتكلم مسنجر وتس اب ارمله مطلقة ماشي تكون تخاف الله ميسره انارجل محترم العمر٥٠سنه لبناني اريد التواصل والتعارف هاتف ٩٦١٧٠٤٤٦٨٤٠+لبنان للجادين فقط تتكلم

    ردحذف
  2. مرحبا مولاي من المغرب جاد وصادق واتساب 212700190265 +

    ردحذف
  3. أنا أرغب في الزواج من فتاة اثلاثنيه وأنا من مصر وابحث عن زوجه بنت حلال جميله رومنسيه محترمه صادقه في الزواج الشرعي العمر 43 سنه والرقم01009027717 والرقم الواتس 01008290257

    ردحذف
  4. انا هاني
    ٠١٠١٩٨٨٧٩٧٣

    ردحذف
  5. نفسي نتزوج عرفي شهر عسل بشقتها

    ردحذف
  6. 00971555369192 اعمل في دبي تواصلي معي

    ردحذف

 
Top