Advertising - إعلان


هاااي.. أنا مدام مطلقة أعمل ممرضة عمري 27 سنة أبحث عن شاب للزواج الجاد للتواصل معي واتساب وطريقة التواصل اسفل صورتي


ولكن في البداية حابه أعرف رأيكم عن طبيعة عملي كممرضة فأنا قد أكون مثل أخت أحد منكم أرغمتني الظروف أن أعمل ممرضة وأعود في أوقات متأخرة أحيانا وطلقت من زواجي السابق بسبب عملي ممرضة وحاولت أن أجد عملا أخر ولكن فشلت وأنا الآن مستمرة في عملي ولن أتركه ابدأ مهما كان فنحن فعلا كما يطلق علينا ملائكة الرحمة.


فلو عُرض عليك الزواج من ممرضة! هل تقبل الزواج بها ؟؟؟

من فضلكم أكتبوا رأيكم في التعليقات بالأسفل



يطرح عدد من أفراد المجتمع سؤال دائما ما يتحدث به الشباب فيما بينهم.. هل تقبل الزواج بممرضه ؟؟؟

حيث أكدت بعض العاملات في المجالات الصحية والطبية في السعودية أن نظرة بعض فئات المجتمع “الخاطئة” لطبيعة عملهن قد حرمت بعضهن من حق الزواج وفق فكرة الاختلاط الخاطئة. مما جعلهن يتجهن للارتباط بالزواج من زملاءهن في المهنة، الذي قد تكون أسباب نجاحه ضئيلة جداً، وذلك وفقا لآراء خبراء وباحثين اجتماعيين.



رأيكم مهم بالنسبة لي.. لا تترددوا في الكتابة إلي، وسوف تجدوا قلبي رحبا بآرائكم.



طريقة التواصل

للتواصل معي الآن

 أنا مدام حسناء مطلقة أعمل ممرضة عمري 27 سنة أبحث عن شاب للزواج الجاد للتواصل معي  واتساب مشاركة صورتي على بروفايلك و3 مجموعات على الأقل حتى اتعرف عليك وأنا جادة في الزواج وسوف اتواصل معكم لمعرفة كل المعلومات عنكم وبعد الاختيار اتصال بالشخص المناسب

للتواصل معي واتساب مباشرة .. ادخل هنا

وشكرا لكم


معلومات عن التدوينة ،، للإبلاغ عن رابط معطوب ( اضغط هنا ) للإبلاغ عن رابط معطوب ( اضغط هنا ) جميع الحقوق محفوظة ( إتفاقية نقل ونشر المحتوى )

إرسال تعليق

 
Top