Advertising - إعلان


هاااي .. انا مريم من المغرب..

قولو ليا كيف جاتكم هاذ الفورمة ديالي؟

ولي باغي اتواصل معايا مرحبا بيه الخاص مفتوح.



انا مريم من المغرب عمري 26 سنه و انا انسانه جاده, مرحة بطبيعتي بشرتي بيضاء اللون فرسة طولي 172 سم وزني 75 كجم, ابحث عن رجل مخلص للزواج يكون عاطفي يفهمني ولا يغصبني علي شيء, والمرجو من من يرغب في مراسلتي ان يتحلى بالجدية والاحترام .
لتعارف انا موجودة بالشات وشكرا للقرائة رسالتي البسيطة والباقي ممكن نتكلم فيه عبر الشات او التليفون فقط ارجوكم لا اريد اشخاص مش محترمين . راح ابعتلك رقمي في الشات موقع تعارف


يمكن ايضا التواصل عبر الدردشة هنا

او فقط اترك تعليقب به اسمك الكامل و رقم هاتفك و اذا كان فيك المواصفات الي انا ارغب فيها سوف اتصل بيك



معلومات عن التدوينة ،،، للإبلاغ عن رابط معطوب ( اضغط هنا ) للإبلاغ عن رابط معطوب ( اضغط هنا ) جميع الحقوق محفوظة ( إتفاقية نقل ونشر المحتوى )

إرسال تعليق

  1. انا شاب من اليمن حار جنسي نفسي وحده فرسه 00967711225602

    ردحذف
  2. أنا علاء الجارحي من مصر عمري35عام انا مهتم وجادارغب بالزواج من انسانه مر طه حنونه انا أبحث عن الحب والاستقرار بعيدا عن بلدي رقمي01117865153وفيسبوك الذئب الغاضب علاء الجارحي كذلك الا ميل الخاص بنفس الاسم ارجو التواصل

    ردحذف
  3. انا مهند من السودان اللي حابة تحكي معي تكلمني واتس 249928165590+

    ردحذف
  4. انا اسمي سعد مهندس مصري ارغب في الزواج من مريم المغربية وزن 75 كيلو وطول 175

    ردحذف

 
Top