Advertising - إعلان


أنا دكتورة كويتية مطلقة اتمنى اجد شريك حياتى بهذا الموقع شرط يكون شخص وفى وأمين انى بفضل الله ثرية جدا ,

وماعندى مشكلة ابدا اذا تحملت تكاليف الزواج بشكل كامل لكن عندى شرط ان يأتى لى شريك حياتى ليعيش معى بالكويت واتمنى يكون بصحة جيدة وماعندى شروط بخصوص العمر او مستواه المادى او الاجتماعى ,

أنا كويتية , مقيمة ب دولة الكويت

مواصفاتى : : 


طولى 170 سنتيمتر , وزنى 75 كيلو جرام

بشرتى بيضاء وناعمة , لون شعري أسود وناعم وكثيف جدا

مدام مطلقة , دينى مسلمة سنية فضل من الله

التعليم والمؤهل العلمى : حاصلة على مؤهل جامعى , حصلت على شهادتى من الجامعة العربية المفتوحة بالعارضية الكويت

الحالة المادية والعمل : حالتى المادية ثرية جدا , أعمل موظفة بوزارة الشئون الاجتماعية والعمل ,

أنا دكتورة نوال الكويتية مطلقة 28 سنة أريد التعرف على شاب للزواج  أن جادا في التعرف عليه إدا بدك أرسلي رسالة

طريقة التواصل معي :

للتواصل شارك طلب الزواج هذا على مواقع التواصل الاجتماعى مثل فيس بوك أو جوجل بلس أو تويتر وأكتب مع المشاركة وسيلة للتواصل معك وسوف نقوم بالتواصل معك فورا بعد رؤية مشاركتك وكتابة بياناتك في التعليقات.

معلومات عن التدوينة ،،، للإبلاغ عن رابط معطوب ( اضغط هنا ) للإبلاغ عن رابط معطوب ( اضغط هنا ) جميع الحقوق محفوظة ( إتفاقية نقل ونشر المحتوى )

إرسال تعليق

  1. انا شاب اعزب عمري ٤٢عام يتيم الابوين مؤهل متوسط طولي ١٧٥ووزني ٦٨
    اعمل واعيش في مصر
    احب الامانه جداً جداً جداً
    رقمي 00201143480026

    ردحذف
  2. انا شاب أعزب عمري 30 سنة ابحث بنت مطلقة عزباء للزواج والجنس اعمل في المخابرات الدولية رقمي على واتساب 09630982232681 من سوريا

    ردحذف
  3. هاذا رقم موبايلي 09630982232681 ابحث عن بنت للزواج والجنس اعمل في المخابرات الدولية انا شاب أعزب عمري 30 وغني

    ردحذف
  4. شاب وسيم العمر٢٨سنه

    darkboy5300@gmail.com

    اتمنى نتواصل😊

    ردحذف
  5. حسام مصطفى
    البلد مصر 🇪🇬
    أعزب
    السن 25 سنة
    حاصل على ليسانس لغة عربية ومعي دبلومة عامة
    أريد الزواج على سنة الله ورسوله
    رقم الواتس 01013893187
    وموافق على جميع الشروط

    ردحذف
  6. حسام مصطفى
    البلد مصر 🇪🇬
    السن 25 سنة
    أعزب
    حاصل على ليسانس لغة عربية ومعي دبلومة عامة
    أريد الزواج على سنة الله ورسوله
    رقم الواتس 01013893187

    ردحذف
  7. اريد الزواج من مليونيره كويتيه او سعوديه 00962787995799

    ردحذف
  8. مش هقول انا معايه فلوس ولا شهاده وله متعلم بس هقول انا شاب جدع عايز وحده بت حلال تصون الراجل إلى معاها وانا اديها عينى ومش عينى بس انا هبقا كلى بتعها ملكها هيا وبس ورقمى ٠١٢١١٩٦٦٤٠٥

    ردحذف
  9. انا اريد الزواج من امراه عربيه او خليجيه مش مهم اذا هي مطلقه وهذا رقمي ٠٠٩٦٧٧١٣٣٩٠١٦٦ التواصل واتس

    ردحذف
  10. فهمي عبدالرحمن من اليمن عمري ٣٠سنه البنيه وسط الطول ١٨٠الموهل جامعي

    ردحذف
  11. انا من مصر 60عام متزوج ولدى اولاد واتمنى زوجة ثانية ممكن نتواصل عبرة az6629247@gmail.comاو عبرة az01122@yahoo.com

    ردحذف
  12. انامحمدليس لي تجارب زواج واريد الزواج من مطلقه ومش مهوم معاها عيال وعندي 29سنه ده رقمي للتواصل بجديه01020845634

    ردحذف
  13. اناارغب باالزواج من مطلقة.كويتيه السعوديه انايمني من محافضةتعز لمن ترغب تتواصل معي علي الخاص

    ردحذف
  14. أنا شاب عمري 22 سنه اريد ان اتزوج
    هذا هو رقمي للتواصل معي واتس 01156194634
    هذا الرقم للتواصل موبايل

    ردحذف
  15. أنا عمرو من اسكندريه أود الزواج عمري 34سنه

    ردحذف
  16. حبيتك دكتوره نوال واموت فيكي انايمني رومنسي حباب اقدس الحياه ازوجيه واحترمهامستعداسعدك واعيش معك في اي مكان وتحت اي طرف ونسيك كل الماطي جاد ونارخارق ياعمري رقم واتس٠٠٩٦٧٧١٥٢٨٢٨٩٦

    ردحذف

 
Top