Advertising - إعلان


أنا سعودية مطلقة من أسرة ثرية أرغب بالزواج الجاد من رجل مصري أو عربي


امتلك 41 مليون ريال رصيد في البنك و3 شركات هتكون مسئول عن ادراتهم اذا تفاهمنا




التعارف والدردشة داخل الشات هنا فقط للتعارف في سرية تامة

رقمي هنا +20128528XXXX

صدقني انت : اول شخص اتواصل معه فى الوطن العربى قم الان بالضغط علي زر موافق بالاسفل وقم بتسجيل رقمك لدخول دردشه الفيديو عبر الكاميرا !

↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓
↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓
↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓
↓↓↓↓↓↓↓↓↓
↓↓↓↓↓↓↓↓

" ادخل الشات هناااااااا "
" اكتبلي رقمك هنااااااا "
"وبكلمك دردشة فيديو "





هنا

https://nicelife4u.blogspot.com/search/label/واتساب


معلومات عن التدوينة ،،، للإبلاغ عن رابط معطوب ( اضغط هنا ) للإبلاغ عن رابط معطوب ( اضغط هنا ) جميع الحقوق محفوظة ( إتفاقية نقل ونشر المحتوى )

إرسال تعليق

  1. انا ارغب ب الزواج من ثرية و سوف اكون سند الها العمر ما بيهم المحم تحترمني و انا جاهز الان هي رقم تلفوني 00962790244193

    ردحذف
  2. انا من اليمن اسمي حسين عمري 30 ارغب في الزواج وهذا رقمي00967714256090

    ردحذف
  3. انا رجل متجوز ارغب في الزواج من امرأة لا يهم المال بل العقل الرزين والا تكون نكدية بل مرحة تحب الحياة تخاف الله قولا وعملا وفعلا
    انا جاد اذا هاي الصفات موجودة عندك راسليني لا للسخرية او الاستعراض

    ردحذف
  4. سعيد واتس ٠١٢٠٨٠١٢٣٤٣واتس زوج

    ردحذف

 
Top